الثلاثاء، 9 أبريل 2013

التصنيف:

نصائح 6 عشان كل بتوته تبقى مزه الصبح أول متقوم من النوم





6 نصائح لتوقظي جمالك في الصباح

إذا كانت عاداتك الصباحية للعناية ببشرتك تقتصر على غسل الوجه، فأنت تحتاجين إلى إعادة النظر في علاقتك بنفسك. 

خاصة إذا كنت ربة بيت أو لديك متسع من الوقت قبل الذهاب إلى العمل، فلا حجة لديك تمنع من الاهتمام بجمالك في الصباح. 

خبيرة التجميل البريطانية شيا من صالون "بيوتي إن" في دبي تقول إن أهم شيء هو القيام بخطوات ستستغرق في معظمها ساعة أو أكثر بدقائق من صباحك وهي كالتالي: 

1- إجراء تمارين صباحية لمدة 30 دقيقة على الأقل، مع موسيقى ناعمة تحبينها فهذا يجعل الدم يتدفق إلى كل الجسم وبالتالي يصل إلى سطح البشرة وينعشها فتكتسب ذلك الألق الذي تبحثين عنه. 

وإن كانت شيا تركز على أهمية الرياضة للبشرة فإن مدرب الرياضة جون من "فيتنس فيرست" يبين إن التمارين التي تحرك عضلات جسمك تساهم في توازن الهرمونات، من حيث أنها تقلل كثيراً من هرمون التوتر وترفع من الهرمون المسؤول عن السعادة، وبالتالي تمنحك فرصة الاستمتاع بنهارك بمزاج طيب. 

2- التقشير أثناء الاستحمام تحتاجين إلى دوش صباحي بمثابة المنبه لاستيقاظ الجلد، استخدمي مقشراً وافركي جسمك سريعاً به، تحتاجين عشر دقائق إلى ربع ساعة. جففي نفسك وادهني جسمك كله بالمرطب. 

3- والآن ضعي مرطب الوجه ثم واقي الشمس، وتناولي كوباً من الشاي الأخضر وكأسين من الماء. كوب يومي من الشاي الأخضر قبل كل وجبة يساعد في زيادة التمثيل الغذائي ويحمي البشرة ويطيل عمر شبابها. 

4- تناولي الحبوب فقط، مع فنجان قهوة أو شاي أو عصير كما تفضلين. 

5- الآن يمكنك وضع مكياجك الصباحي الخفيف الذي تحدثنا عنه كثيراً في "أنا زهرة". 

6- النصيحة الأخيرة، إن لم تكوني ممن يملكن الوقت الكافي للعناية الصباحية لمدة ساعة، يمكنك التمرن لمدة 30 دقيقة قبل النوم وأخذ حمام طويل مع تقشير لبشرتك ودهنها بالكريمات اللازمة ثم اخلدي للنوم. المهم أن تقدمي هذه الهدية لنفسك يومياً.
تفضل هنا لتشاهد المزيد من المواضيع عن : العناية بالبشرة و الشعر و جمال الجسم


استنى رايح فين تعليقق يهمنا ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓





0 التعليقات:

إرسال تعليق

خلاصات الإشتراك

الصحة والرشاقة